الخميس، 5 مايو 2011

بالفيديو مانشستر يونايتد يكتسح شالكه برباعية ويصعد لنهائى دورى الأبطال لمقابلة برشلونة الاسبانى


حقق مانشستر يونايتد فوزاً كاسحاً على شالكه الألمانى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "الأولترافورد"، فى إياب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا.

كان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح المان يونايتد بهدفين نظيفين، ليصعد إلى المباراة النهائية لمواجهة برشلونة الأسبانى بملعب "ويمبلى"، فى إعادة لنهائى "الأوليمبيكو" عام 2009 .


سجل أهداف أصحاب الأرض أندرسون (هدفين) وأنطونيو فالنسيا ودارون جيبسون (هدفاً) فى الدقائق 26 و31 و72 و76 على التوالى، فيما جاء هدف شالكه الوحيد عن طريق مانويل جورادو فى الدقيقة 35 من زمن اللقاء.


جاءت المباراة متوسطة المستوى، نجح مانشسنر يونايتد فى حسم أمر تأهله مبكراً من هدفين متتاليين فى خمس دقائق، سجل الأول أنطونيو فالنسيا فى الدقيقة 26 من تسديدة قوية جاءت على يمين مانويل نيوير حارس شالكه ، بعدما تلقى تمريرة متقنة من جيبسون.


أضاف اللاعب الشاب جيبسون الهدف الثانى فى الدقيقة 31 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل نيوير فى التعامل معها، لم يتسرب اليأس إلى نفوس لاعبى الفريق الألمانى، حيث نجح مانويل جورادو فى إحراز هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 35 من تسديدة صاروخية سكنت شباك فان دير سار حارس المان اليونايتد لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2\1.


فى الشوط الثانى قضى البرازيلى أندرسون على آمال الألمان فى العودة إلى أجواء البطولة، بعدما تمكن من إحراز الهدف الثالث من دربكة أمام مرمى شالكه فى الدقيقة 72، ولم تمر سوى 4 دقائق حتى أضاف اللاعب ذاته الهدف الرابع، أثر تمريرة سحرية من المهاجم البلغارى ديميتار برباتوف، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، معلنا فوز المان يونايتد على شالكه 4\1، وصعوده إلى نهائى البطولة وسط فرحة 75 ألف متفرح أمتلاءت بهم مدرجات "الأولترافورد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...