الأحد، 22 مايو 2011

اسيوط فيس توك ترصد اراء تلاميذ الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط ( محمد خلف _ احمد عبد الله _ منار محمد طه )عن مدى سهولة امتحان اللغة العربية

أدي 59 ألفا و73 من تلاميذ الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط في 288 لجنة الامتحان في اللغة العربية وسط إجراءات أمنية مكثفة لنقل الأسئلة وتأمين الكنترولات ومنع احتكاك الطلاب وأولياء أمورهم بالمراقبين خاصة بالقري.
أكد التلاميذ محمد خلف واحمد عبد الله بمدرسة الوليدية الإعدادية ومنار محمد طه بمدرسة عصمت عفيفي سهولة الامتحان وعدم خروجه عن المقرر وان جميع الأسئلة كانت في متناول الطالب المتوسط ولم تأت من المحذوف.
قام إبراهيم محمد موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط بالمرورعلي لجان مدرسة إسماعيل القباني والوليدية وعصمت عفيفي والخياط وقال انه تم حذف أجزاء كثيرة من المناهج المقررة للتخفيف عن التلاميذ نظرا للظروف التي شهدتها البلاد طوال الفترة الماضية مؤكدا ان ورقة الأسئلة كانت واضحة وخالية من التعقيد والغموض ولم ترد أي شكاوي من غرفة عمليات المديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...