الأربعاء، 29 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط يعلن عن بدء اتخاذ اجراءات فوريه لتركيب وصلات مياه الشرب الي منازل 11 قريه من القري الاكثر احتياجا بالمحافظه بتكلفه قيمتها 5 مليون جنيه كمنحه من هئيه المعونه الامريكيه


اعلن اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط، عن بدء اتخاذ اجراءات فوريه لتركيب وصلات مياه الشرب الي منازل 11 قريه من القري الاكثر احتياجا بالمحافظه بتكلفه قيمتها 5 مليون جنيه كمنحه من هئيه المعونه الامريكيه.

قال اللواء محمد بدر الدين، رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط
، ان المشروع يهدف الي توصيل مياه الشرب الي منازل المناطق المحرومه من هذا المرفق الحيوي، وتعاني في سبيل الحصول علي كوب ماء نظيف، كما يوفر المشروع الذي سيستغرق تنفيذه 6 شهور اكثر من 500 فرصه عمل، ويخدم 1500 اسره غير قادره علي دفع نفقات التوصيل بمختلف القري التي سيتم اختيارها بعد التنسيق مع محافظه اسيوط تقوم الشركه بعدها بالتعاقد مع المقاولين للبدء في العمل اعتباراً من اوائل يوليو المقبل.

واضاف رئيس شركه المياه ان هذه المبادره تاتي في اطار البروتوكول الذي تم توقيعه بين شركه مياه الشرب وهيئه المعونه الامريكيه و قد تم الاتفاق علي تكرار التجربه في قري اخري بعد اتمام المشروع بنجاح، وبشكل يرضي الاهالي في القري المنفذ فيها المشروع ثم يطبق لادخال الصرف الصحي الآمن لها وبالمجان ايضا.


واكد المهندس عاطف عزت، مدير مشروعات هيئه المعونه الامريكيه بالقاهره، ان الهدف الاساسي من المشروع هو تشغيل اكبر عدد من العماله لذا اشترطت شركه مياه الشرب علي المقاولين المتعاقدين معها للتنفيذ عدم استخدام المعدات والآلات، الا في اضيق الحدود لمنح الفرصه للايدي العامله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...