السبت، 18 يونيو 2011

هزيمة الوليدية من فريق تليفونات بنى سويف 2/1 وهزيمة بترول اسيوط من المراغة 3/2 وحارس مرمى بترول اسيوط يسجل هدفا لفريقه من امام مرماه في مرمي المراغه بتسديده بعيده المدي


جاءت مباريات اليوم لمجموعه الصعيد في دوري القسم الثاني لتشهد مفاجآت بالجمله ساهمت في انفراد تليفونات بني سويف بالصداره بعد تغلبه علي الوليديه بهدفين مقابل هدف ليصل للنقطه 49 وبفارق 5 نقاط عن بترول اسيوط الذي لقي هزيمه غير متوقعه من المراغه 2-3 وتراجع للمركز الثالث.

بينما تعادل اسوان مع المنيا بهدف لكلا الفريقين واحتفظ بالمركز الثالث برصيد 43 نقطه وبفارق نقطه عن اسوان الذي هزم سكر الحوامديه بهدفين مقابل هدف وتعادل الفيوم مع الالومنيوم 1-1 وبنفس النتيجه مغاغه مع الواسطي وتعادل جراند مع سكر ابو قرقاص 2-2 والتعدين مع ابشواي بدون اهداف.


وشهدت مباراه المراغه مع البترول والتي ادارها الحكم هشام عبد الحميد اغرب هدف في الموسم عندما سجل حارس مرمي بترول اسيوط
هدفا لفريقه من امام مرماه في مرمي المراغه بتسديده بعيده المدي.


اما نادي الداخليه فقد تلقي الهزيمه الثانيه له هذا الموسم وخسر من طنطا في ملعبه بالسكه الحديد بهدف مقابل هدفين في افتتاح مباريات الاسبوع الثاني والعشرين لمسابقه الممتاز ب لمجموعه القاهره وتوقف رصيده عند 58 نقطه ورغم ذلك احتفظ بالمركز الاول وبفارق 13 نقطه عن الاتصالات الذي هزم المريخ بثلاثيه نظيفه ليرفع رصيده الي 45 نقطه.


بينما احتفظ طنطا بالمركز الرابع وحقق النصر فوزا كاسحا علي اسمنت السويس في السويس رغم النقص العددي في الشوط الثاني بعد طرد هداف الفريق جيمي ليجيه وهزمه باربعه اهداف مقابل لا شيء وثار لهزيمته في الدور الاول عندما خسر في ملعبه بثلاثيه واوقف الرباط قطار الشرقيه السريع وهزمه 2-1 وفاز القناه علي زفتي بهدفين للاشيء.


وواصل الشمس نزيف النقاط وخسر علي يد الدخان بهدف مقابل هدفين بينما تعادل الجندي مع منتخب السويس سلبيا بدون اهداف ويتبقي لقاء الترسانه مع جاسكو الذي ينطلق في السابعه والنصف تحت الاضواء بملعب الشواكيش بميت عقبه.


واحتفظ فريق الكره بنادي غزل المحله بصداره مجموعه بحري وبفارق النقاط العشر عن صاحب المركز الثاني بعد تغلبه علي سماد ابوقير بثلاثه اهداف مقابل هدف سجل منها رضا متولي هدفا واصبح علي زعامه هدافي المجموعه في المباراه التي اقيمت بينهما امس بالاسكندريه في اطار لقاءات الاسبوع الثاني والعشرين لمسابقه دوري القسم الثاني ووصل للنقطه 57.

بهذا يصبح المحله الفريق الوحيد في المجموعات الثلاث الذي حصد كل نقاط الدور الثاني ليحصل علي درجه عشره علي عشره بينما يلاحقه الكروم بفارق 10 نقاط بعد فوز كاسح علي الحامول بخماسيه نظيفه ليبقي الحامول الفريق الوحيد الذي لم يحصد اي نقاط في الدور الثاني واستعاد الاوليمبي انتصاراته وهزم دمنهور في ملعبه بهدف مقابل لاشيء سجله محمد حسن فرج والماليه علي الرجاء بهدف لامير قيصر.

وبنفس النتيجه الحمام علي نبروه بهدف لاحمد نوح وبلديه المحله علي مطروح لعمرو نبيل بينما تقام مباراتا بني عبيد مع سمنود والمنصوره مع مياه البحيره تحت الاضواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...