السبت، 18 يونيو 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد أول مسلسل رعب مصرى " أبواب الخوف" يذاع حصريا على MBC4 من السبت الى الاربعاء فى تمام الثامنة مساءا






يبدأ اليوم السبت أولى حلقات المسلسل الرعب المصرى "أبواب الخوف" على قناة MBC4 ويفتح مسلسل"أبواب الخوف" أبواباً على عالمٍ افتراضى قوامه "الماورائيات" وكل ما يتصل بهذا المصطلح من غموض وتشويق.

فمن قصص غريبة يكتنفها الغموض إلى أحداث لا يجد المنطق تفسيراً لها، يسلّط "أبواب الخوف" الضوء على جوانب مظلمة فى حياتنا ما زالت ورغم التطور العلمى والتقنى عصيّةً على الفهم، وذلك فى سياق درامى رسمت حبكته ورشة عمل كبيرة قوامها أكثر من 9 كتّاب قاموا بتأليف حلقات المسلسل المتّصلة-المنفصلة، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد.


تدور أحداث المسلسل، الذى يحمل توقيع شركة الكرمة للإنتاج التعليمى والترفيهى، حول صحفى شاب يلعب دوره النجم عمرو واكد، يمتلك مقدرات وقوى خاصّة ورثها عن جدّه المتوفى جميل راتب، تمكّنه من التواصل مع عالمٍ خفى غير منظور لا يخضع لقوانين المنطق أو العلم، وذلك من خلال الحلم تارةً والأحاسيس والرؤى المُبهمة التى تنتابه طوراً، فيقوم بالتحقيق فى قضايا وجرائم وأحداث غامضة ضمن سياق بوليسى لا يخلو من لمسات الرعب والتشويق.


مسلسل "أبواب الخوف" من بطولة عمرو واكد، وجميل راتب، والوجه الجديد ريهام أيمن، ورانيا شاهين، ورشوان توفيق، ورؤوف مصطفى، وخليل مرسي، وأيمن منصور، وآخرين.

يُعرض مسلسل "أبواب الخوف" من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...