الجمعة، 10 يونيو 2011

محافظة أسيوط بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين تعلن عن توفير 250 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة للعمل كفنيين وعمال وإداريين ومحاسبين، فى أحد مصانع إنتاج ضفائر السيارات بالمنطقة الصناعية بمركز ساحل سليم


أعلنت محافظة أسيوط بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين عن توفير 250 فرصة عمل لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة للعمل كفنيين وعمال وإداريين ومحاسبين، فى أحد مصانع إنتاج ضفائر السيارات بالمنطقة الصناعية بمركز ساحل سليم.

صرح بذلك اللواء يعقوب إمام السكرتير العام بالمحافظة وقال إن المحافظة بالتنسيق مع المستثمرين وفرت عددا كبيرا من فرص العمل، فى إطار محاولة المحافظة بالتعاون مع رجال الأعمال لخلق مناخ جيد للاستثمار فى محاولة لحل مشكلة البطالة وخلق فرص عمل للشباب.


وأضاف محمد أمين، مدير المشروع بأسيوط، أن الشركة لديها 36 فرعا على مستوى العالم وتقوم بتصدير الضفائر إلى أوروبا، مشيراً إلى أنها أعلنت عن 500 فرصة عمل ستقوم باختيارهم من أبناء المحافظة، وذلك لدعم الاقتصاد والمجتمع فى الصعيد وسوف تتلقى الشركة لطلبات الراغبين فى العمل من الجنسين من جميع مراكز وقرى المحافظة بالمبنى الإدارى بجامعة أسيوط.


كما ستجرى المقابلات الشخصية مع المتقدمين اعتباراً من الاثنين 6 يونيو إلى 9 يونيو بالدور الثانى بالمبنى الإدارى فى جامعة أسيوط، على أن يتقدم أصحاب المؤهلات العليا بالسيرة الذاتية والمؤهلات المتوسطة والفنيين بملأ استمارة التعارف بجامعة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...