الاثنين، 20 يونيو 2011

"العليا لشئون الصيدلة" تناقش هيكلة الرواتب 28 يونيو


تعقد اللجنة الاستشارية العليا لشئون الصيدلة والدواء بوزارة الصحة، أول اجتماع لها الثلاثاء 28 يونيو، على أن يمثل النقابة باللجنة، د.محمد عبد الجواد القائم بأعمال النقيب.

ويتصدر جدول أعمال الاجتماع، القضايا الأربع التى يطالب الصيادلة بوجود حلول جذرية لها، وفى مقدمتها المسار الوظيفى للصيدلى الحكومى وإلغاء العهد بالإضافة إلى زيادة مرتبات الصيادلة العاملين بالقطاعات الحكومى.


من ناحية أخرى، قرر الدكتور أيمن الخطيب مساعد وزير الصحة لشئون الصيدلة تعين د.محسن عبد العليم أمين صندوق نقابة صيادلة القاهرة، مديراً فنياً لمكتبة فى إطار ما وعد به الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة من إصلاحات فى إدارات الصيدلة بالوزارة، ما اعتبره النقابيون مؤشراً على استجابة الوزارة لطلبات الصيادلة بتعديل وإصلاح الأوضاع داخل الإدارة.


ويتمتع د.عبد العليم بتاريخ نقابى حافل، ما يبشر بمرحلة جديدة من التفاهم والتواصل الجيد بين الإدارة والنقابة، ويزيد من مساحة التنسيق بينهما فى قضايا الصيادلة.


وكان مكتب وزير الصحة قد أصدر بياناً إعلامياً الخميس 26 مايو الماضى شدد فيه على احترامه لمهنة الصيدلة، وأكد وجود إجراءات فعلية لإصلاح الأوضاع فى الإدارة المركزية للصيدلة، وذلك على خلفية احتجاج الصيادلة على مشاكل العهد بالإضافة إلى ضرورة تعديل المسار الوظيفى للصيدلى الحكومى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...