الاثنين، 27 يونيو 2011

المهندس هانى حجاب الرئيس الجديد للهيئة القومية لسكك حديد مصر :: تزويد القطارات خلال الفترة القادمة بعربات مكيفة ومميزة حتى تلقى رضاء من جمهور المتعاملين مع قطارات الهيئة واعتبارا من أول شهر يوليو المقبل صرف الدفعة الأولى من الحافز الجديد للعاملين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، والتى قررها وزير النقل المهندس عاطف عبد الحميد فى شهر يونيو الجارى، حيث يبلغ إجمالى الحافز 388 مليون جنيه


أكد المهندس هانى حجاب الرئيس الجديد للهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه سيتم تزويد القطارات خلال الفترة القادمة بعربات مكيفة ومميزة حتى تلقى رضاء من جمهور المتعاملين مع قطارات الهيئة.

وقال حجاب اليوم الاثنين، إنه سيتم فى منتصف شهر يوليو المقبل الانتهاء من أعمال الفحص الفنى لعروض الشركات التى تقدمت للمناقصة الخاصة بتوريد 212 عربة قطار مكيفة، و336 عربة قطار مميزة، مشيرا إلى أنه تقدم لهذه المناقصة 3 شركات محلية وأجنبية.


وأضاف أن الشركة الفائزة بالمناقصة سوف تقوم بتوريد إجمالى 548 عربة قطار جديدة، ما بين مكيفة ومميزة على عدة مراحل سيتم الاتفاق عليها والشروط عقب الانتهاء من المناقصة.


وأوضح حجاب أن الفترة القادمة سوف تشهد عملية التشغيل الآمن لقطارات السكك الحديدية من خلال التأكد من سلامة القطارات قبل وضعها ضمن خطة التشغيل وإجراء الاختبارات الفنية والصيانة عليها بشكل دورى.



وأشار إلى أن التشغيل الآمن يشمل أيضا متابعة سير القطارات اعتبارا من محطة إقلاعها وحتى محطة الوصول، موضحا أنه فى الفترة القادمة سوف تعمل الهيئة على التغلب على الأعطال الفنية بالقطارات والتى تزيد من شكاوى الجمهور.


ولفت إلى أنه سيتم اعتبارا من أول شهر يوليو المقبل صرف الدفعة الأولى من الحافز الجديد للعاملين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، والتى قررها وزير النقل المهندس عاطف عبد الحميد فى شهر يونيو الجارى، حيث يبلغ إجمالى الحافز 388 مليون جنيه.


وكان وزير النقل قد أصدر أمس الأحد، قرارا وزاريا يقضى بتكليف المهندس هانى السيد حجاب بالقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالإضافة إلى عمله كنائب رئيس الهيئة لقطاع البضا ئع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...