الخميس، 16 يونيو 2011

صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة : تثبيت 400 ألف موظف نهاية العام الجارى


أكد الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أن الجهاز انتهى من تثبيت 50 ألف متعاقد بالجهاز الإدارى للدولة فى 200 وحدة إدارية "جهاز إدارى، هيئات عامة، وجامعات، وإدارة محلية" على بند 2/2/3 عمالة مؤقتة أجور موسمية، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهى بنهاية العام الجارى من تثبيت 400 ألف موظف بأكثر من 766 وحدة إدارية.

وأشار النحاس إلى ارتفاع ميزانية رواتب الموظفين بالجهاز الإدارى بالدولة إلى 116 مليار جنيه بزيادة بلغت 20 مليارا عن العام الماضى.


وقال النحاس إن الجهاز يدرس مقترحا بتمويل الدرجات المالية اللازمة لتعيين المعلمين المتعاقدين على وظيفة معلم مساعد لمن يستوفى منهم الشروط الواردة بالقانون رقم 155 لسنة 2007 فور تقدم مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة للجهاز بأوراقهم.


وأشار رئيس الجهاز إلى أنه وجه خطابا إلى الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم، اقترح فيه تثبيتهم على بعض الوظائف المدرجة بالمجموعات النوعية التخصصية والتى تندرج تحت وظائف هيئة التعليم.


وأوضح أن الجهاز وجه خطابا آخر للمحافظين بنقل جميع المعلمين المتعاقدين بالحصة أو المكافأة والاعتمادات المالية المخصصة لهم من بند 3/10 مكافآت تدريس إلى بند 2/3 أجور موسمين بموازنات مديريات التربية والتعليم بالمحافظات للعام المالى 2010 /2011 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...