الجمعة، 17 يونيو 2011

نيابه الغنايم في اسيوط تلقى القبض على احمد شلتوت صديق وفيصل شكرى صديق على من عائله "السياح"، وضبط 4 آخرين من نفس العائله علي خلفيه قيامهما بتبادل اطلاق النار مع عائله الجواد" بسبب خصومه ثاريه

قررت نيابه الغنايم في اسيوط حبس شخصين من عائله "السياح"، وضبط 4 آخرين من نفس العائله علي خلفيه قيامهما بتبادل اطلاق النار مع عائله الجواد" بسبب خصومه ثاريه، ما ادي الي اصابه 6 اشخاص بينهم 4 من الماره واثنان ينتميان للعائله الاخيره، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعه.
كانت مباحث الغنايم قد القت القبض علي كل من احمد شلتوت صديق (32 سنه) حاصل علي دبلوم وبحوزته بندقيه آليه، وفيصل شكري صديق علي (37 سنه) عامل، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعه، وان السلاح المضبوط هو المستخدم فيها، وتم احالتهما للنيابه التي اصدرت قرارها سالف الذكر.
تكثف مباحث مركز الغنايم جهودها لضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم وهم محمد شلتوت صديق، ومحمود شلتوت صديق، ومحمد شكري صديق، وعلاء شلتوت صديق لاحالتهما للنيابه للتحقيق معهما في الواقعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...