الثلاثاء، 28 يونيو 2011

اهالى مركز البدارى باسيوط يعرضون مشكلاتهم على اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط بحضور اللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة



عرض اليوم أهالي مركز البداري، مشكلاتهم على اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وبحضور اللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة، وذلك في اللقاء الذي جمعهم بديوان عام المحافظة.

يأتي ذلك في إطار مبادة "رجع السلاح"، وأكدوا فيه أن مركز البداري يعانى إهمال المنطقة الصناعية، ووجود نسبة بطالة كبيرة بين الشباب، الأمر الذي أحدث نوعا من الفراغ لديهم، وبالتالي كثرت المشاجرات فيما بينهم.


طالب أهالي البداري، أيضا المحافظ بالعمل على استكمال المنطقة الصناعية التي تم البدء فيها منذ عام 1992 على مساحة 40 فدانا، ومناقشة مشكلات التعليم، والطرق والمياه، وعدم وجود مصنع رمان بالبداري، حيث يعد المركزي من أكبر مراكز الجمهورية زراعة لهذه الفاكهة، كما تمت مناقشة أمر جدولة ديون مزارعي البداري لدى بنك التنمية والائتمان الزراعي، فضلا عن تعامل الشرطة مع الأهالي بشكل سيئ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...