الأحد، 12 يونيو 2011

هام :: تنويه من ادارة اسيوط فيس توك لطلاب الثانوية العامة بادروا باكرا لشراء الملحق التعليمى لجريدة الجمهورية بعد توقعاتها الحصرية لاسئلة امتحان اللغة العربية والنسخ تتنهى بسرعه غريبة والمكتبات تصور الملحق لبيعه للطلاب بعشرة جنيهات كما ننفرد بنشر بعض توقعات جريده الجمهورية لامتحان التفاضل للصف الثانى الثانوى









جاء سؤال التعبير الإجباري في ورقة الامتحان من عدد الخميس بالصفحة رقم "22" بالعمود الرابع.. وكذلك في نهاية العمود رقم "3" بصفحة "23" ونصف العمود الرابع.. حيث جاء في "الجمهورية" التعليمي بالموضوع التاسع الوحدة الوطنية شعار يجب أن نحافظ عليه في تعاملنا مع أي أزمة تطرأ علي عقل وضمير هذه الأمة.
.. وكذلك في الموضوع العاشر ص23 بالعدد الاسبوعي بالوحدة الوطنية ستظل مصر منبع الحب والتسامح والأمان فمصر ليست وطن نعيش فيه بل هي وطن يعيش فينا وما يسير من أحداث تحاول التفرقة ما هي إلا يد خارجية والمصريون قادرون علي بترها بالوحدة الوطنية.
كما جاء أيضا بالموضوع السادس عشر بالصفحة "24" بالعدد الاسبوعي في نهاية العمود الثاني حول نفس الفكرة "مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا" شعار يجب أن يسود علاقتنا بوطننا الغالي مصر.
** ووردت كيفية كتابة الرسالة في بداية العمود رقم "4" بالعمود رقم "4".
** وبالنسبة لسؤال القصة في الامتحان جاءت الفقرة من الفصل التاسع كما قالت الجمهورية في عدد أول أمس الجمعة ص1 بالملحق التعليمي في نهاية العمود الأول.
وبالنسبة لموضوعات القراءة كما توقعت الجمهورية من درس اسلوب واسلوب حيث تم نشره في نهاية العمود الرابع في عدد الجمعة 10 يونية وفي عدد الخميس 9 يونية بالصفحة رقم "25" في نهاية العمود الخامس.
* كما جاء درس العلم في الاسلام ايضا من توقعات الجمهورية في عدد الخميس بالعمود رقم "2" بالصفحة رقم "25" وبالصفحة الأولي في الملحق التعليمي بعدد الجمعة 10 يونيه في نهاية العمود الثالث وبداية الرابع.
** حققت الجمهورية ضربتها في التوقعات عندما نشرت نص انت سيد قرارك والذي لم يأت دور أول نهائيا في تاريخ امتحانات الثانوية العامة وجاء هذا العام ونشرته الجمهورية أمس الأول في الصفحة رقم "9" في نهاية العمود الثاني من امتحانات السنوات السابقة دور أغسطس 2007م.
** وكذلك جاء نص الشاعر وصورة الكمال من عدد الجمعة 10 يونية 2011 بالصفحة رقم "10" في نصف العمود الثاني من دور أغسطس ثانوية عامة 2001م.
** وجاء نص كم تشكر من عدد أول أمس الجمعة بالصفحة الثانية في نهاية العمود رقم "4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...