الثلاثاء، 14 يونيو 2011

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم صاحب الوقيعة بين الجيش والشعب وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام
























 مجموعة أول صور للجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايم جرابيل بعد القبض عليه اليوم، والتحقيق معه أمام النيابة العامة المصرية التى أمرت بحبسه على ذمة القضية لمدة 15 يوما.

وكان المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد، قد أعلن اليوم عن إلقاء القبض على الجاسوس الإسرائيلى فى أحد الفنادق بوسط القاهرة، وأوضح المتحدث الرسمى للنيابة العامة فى بيان له اليوم، أن النيابة العامة كانت قد تلقت معلومات من المخابرات العامة أشارت فيها إلى أن الجاسوس المذكور تم دفعه إلى داخل البلاد وتكليفه بتنفيذ بعض المهام من قبل الجانب الإسرائيلى، وتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها من خلال نشاطه فى التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات ورصد أحداث ثورة 25 يناير.


وأكد بيان النائب العام المساعد أن الجاسوس الإسرائيلى حرص على التواجد فى أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام، بهدف الوقيعة بين الجيش والشعب ونشر الفوضى بين جميع المواطنين والعودة لحالة الانفلات الأمنى، ورصد مختلف الأحداث للاستفادة بهذه المعلومات، بما يلحق الضرر بالمصالح السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد والتأثير سلبا على الثورة.


كما أكدت معلومات المخابرات العامة أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلى وشارك فى حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...