السبت، 4 يونيو 2011

عاجل :: اصابة هدى عبد البارى احمد وصفية صالحين محمد بحروق متفرقه في جسدهما اثر اندلاع حريق في منزلهما بقريه "العتامنه" التابعه لمركز منفلوط في اسيوط ، بسبب انفجار اسطوانه بوتاجاز



اصيبت سيدتان بحروق متفرقه في جسدهما اثر اندلاع حريق في منزلهما بقريه "العتامنه" التابعه لمركز منفلوط في اسيوط ، بسبب انفجار اسطوانه بوتاجاز.

كان اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط
، تلقي اخطارا من اللواء ابراهيم صابر، مدير المباحث الجنائيه، يفيد باندلاع حريق في منزل مكون من طابقين بقريه "العتامنه"، ملك المواطن مرزوق صالحين محمد (55 سنه)، فلاح، ويعمل بدوله الاردن، مما ادي الي اصابه كل من هدي عبد الباري احمد (30 سنه)، ربه منزل، وصفيه صالحين محمد (55 سنه)، ربه منزل، فضلا عن احتراق بعض اثاث المنزل ومحتوياته.

وانتقلت علي الفور سيارات الاطفاء الي موقع الحريق، وتم السيطره عليه، وبسؤال المصابتين قررتا انه حال قيامهما باعداد الطعام انفجرت اسطوانه البوتاجاز بسبب تسريبها، مما ادي الي وقوع الحادث، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...