الخميس، 16 يونيو 2011

فضيلة الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى قبل مدفع الافطار فى شهر رمضان المبارك وحلقات جديدة يوميا ولمدة نصف ساعة لم يتم اذاعتها من قبل على القناة الاولى المصرية



فضيلة الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى يعود من جديد ليطل على مشاهديه ومحبيه فى شهر رمضان المبارك قبل انطلاق مدفع الإفطار فيما يعد إحدى ثمار الثورة على الإعلام المضلل الذى ساد خلال فترة الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

وقالت رئيسة القناة الأولى فى التلفزيون المصرى فاطمة الكسبانى إن الحلقات التى ستتم إذاعتها للراحل الشيخ محمد متولى الشعراوى خلال شهر رمضان يشرح فيها فتاوى وأدعية لم تذع من قبل على أى قناة بما يعد انفرادا للقناة.


فاطمة الكسبانى أوضحت أن هذه الحلقات سيقدم خلالها الإمام الراحل شرحا لفتاوى وأدعية وليست شرحا لآيات قرآنية،وهى إنفراد للقناة الأولى والتليفزيون المصرى يوميا قبل مدفع الإفطار ولمدة نصف ساعة.


على صعيد آخر لفتت فاطمة الكسبانى إلى أن السهرة الرمضانية على القناة الأولى ستكون مفاجأة ومختلفة عن السابق،مؤكدة أن شهر رمضان على القناة الأولى سيكون هادئا،ولن يحدث تشتيت للمشاهد كان يحدث فى السابق بسبب كثرة المسلسلات المعروضة.


وأشارت إلى أن هناك برامج فى رمضان سيتم عرضها مثل البرامج الدينية والترفيهية مثل عرض أنشطة ساقية الصاوى وقصور الثقافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...