الأربعاء، 22 يونيو 2011

الوليدية يطلب أتوبيسًا للفريق من محافظ أسيوط لمروره بازمة مالية كبيرة قد تؤدي الي انهياره تماما وعدم مشاركته في منافسات دوري القسم الثاني


يمر نادي الوليديه بأزمة مالية كبيرة قد تؤدي الي انهياره تماما وعدم مشاركته في منافسات دوري القسم الثاني حيث لم يتبق في خزانته للصرف علي فريق الكرة لذلك بدأ المسئولون بالنادي طلب التدعيم المادي من المحافظة واتحاد الكرة حتي يستطيع الفريق خوض مبارياته المتبقيه من عمر الدوري.

ومن جانبه قال عز الاسمعلاوي اداري الفريق انهم يناشدون محافظ اسيوط منح الفريق اتوبيسًا للتنقلات بين المحافظات لخوض مبارياتهم خاصة ان تكاليف التنقل عاليه جدا ويقوم بها الفريق علي نفقته مما يسبب اجهادًا للاعبين وخروجًا عن التركيز.

وفي نفس السياق تقدم مسئولي النادي بشكوي الي المجلس القومي للرياضة للظلم والتجاهل الواقع عليهم من قبل مسئولي مديرية الشباب والرياضة بأسيوط واصفين ناديهم بأنه فقير للغاية ويصرف منذ فترة طويلة من مبلغ 120 الف جنيه قيمة صفقة بيع لاعب الفريق محمد قاعود لنادي بترول اسيوط وقد اوشك المبلغ علي الانتهاء مما سيسبب كارثة لعدم قدرتهم علي صرف مستحقات اللاعبين الذين هددوا بالانقطاع عن التدريبات والمباريات بسبب المستحقات المتأخرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...