الأحد، 5 يونيو 2011

صلاح الدين ايمن، عضو ائتلاف الثوره في اسيوط :: الدعوه للوقفه الصامته التي اعلنت عنها القوي الوطنيه لاحياء الذكري الاولي لشهيد الشرطه خالد سعيد لاقت قبولًا واسعًا من شباب محافظة اسيوط وسيتم تنظيم الوقفة غدا على كورنيش النيل باسيوط

قال صلاح الدين ايمن، عضو ائتلاف الثوره في اسيوط ، ان الدعوه للوقفه الصامته التي اعلنت عنها القوي الوطنيه لاحياء الذكري الاولي لشهيد الشرطه خالد سعيد لاقت قبولًا واسعًا من شباب المحافظه، واعلن عدد كبير من الشباب المشاركه فيها.

واضاف "ايمن" ان الوقفه سوف يتم تنظيمها علي كورنيش النيل في مدينه اسيوط 
باستخدام الاعلام المصريه، للتنديد بواقعه القتل، والبطء في المحاكمه، مشيرا الي ان الاعلان عن الوقفه لاقي صدي كبيرا علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقام مجموعه من النشطاء الشباب في المحافظه بنشر الدعوه عبر صفحاتهم لضمان اكبر عدد ممكن من المشاركين في الوقفه.

واكد عضو ائتلاف الثوره ان الوقفه سوف تتضمن مطالب اساسيه هي الاسراع في محاكمه كل من الرئيس المخلوع حسني مبارك، وقتله خالد سعيد، وشهداء ثوره 25 يناير، والمتورطين في موقعه الجمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...