السبت، 4 يونيو 2011

الدكتور زياد بهاء الدين، أمين صندوق جمعية بهاء الدين بأسيوط خلال لقائه بمجموعة من أهالي مركزي صدفا والغنايم بمقر مركز أحمد بهاء الدين بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا :: اختيار نواب يجيدون الرقابة والتشريع ضرورة في الانتخابات المقبلة


أكد الدكتور زياد بهاء الدين، أمين صندوق جمعية بهاء الدين بأسيوط، علي ضرورة اختيار نواب يجيدون الرقابة والتشريع في الانتخابات المقبلة لا نواب خدمات، ممن يعتمدون علي القبيلة والمال، لا علي التوعية السياسية والتثقيف.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمجموعة من أهالي مركزي صدفا والغنايم بمقر مركز أحمد بهاء الدين بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا.
أضاف بهاء الدين أن الانتخابات القادمة تحتاج إلي نواب يكونون علي درجة كبيرة من الوعي السياسي، وذلك لأن المجلس القادم هو الذي يصنع مستقبل مصر ويضعها علي الطريق الصحيح.
وأشار إلي ضرورة زيادة برامج التوعية السياسية والتثقيف داخل القري، منوها إلي أن مركز بهاء الدين سوف ينظم في الفترة المقبلة لقاءات عديدة مع أهالي القري للاستماع لمشكلاتهم ومحاولة المساعدة في حلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...