السبت، 18 يونيو 2011

نيابة مركز أبوتيج في أسيوط تقرر حبس مصطفى عيسى محمد على مقيم بقرية البلايزة التابعة لمركز أبوتيج لقيامه بزراعة وحيازة مواد مخدرة "بانجو" في مساحة عشرة أمتار ضمن خمسة قراريط يمتلكها بزمام القرية


قررت اليوم نيابة مركز أبوتيج في أسيوط حبس الفلاح الذي ضبط لديه 8 كيلو "بانجو" كان يقوم بزراعتها وتخزينها في منزله وحقله بقرية البلايزة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتحفظ علي الأرض محل الواقعة.

كانت معلومات قد وردت لمباحث مركز شرطة أبوتيج تفيد بقيام مصطفي عيسي محمد على (60 سنة) فلاح، ومقيم بقرية البلايزة التابعة لمركز أبوتيج بزراعة وحيازة مواد مخدرة "بانجو" في مساحة عشرة أمتار ضمن خمسة قراريط يمتلكها بزمام القرية.


بتقنين الإجراءات تم مداهمة منزل المذكور بمشاركة أعضاء النيابة العامة بمركز أبوتيج، وضبط نصف جوال معبأ بالنباتات الجافة لمادة البانجو المخدرة يزن 2 كيلو جرام، كما قامت المأمورية بالتوجه إلى منطقة الزراعات بالناحية المشار إليها واقتلاع زراعات نبات البانجو المخدرة بالمساحة المشار إليها والتحفظ عليها في جوالين وقدر وزنها بحوالي 6 كيلو جرامات، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...