الجمعة، 17 يونيو 2011

حذر بين طلاب الثانوية العامة قبل امتحان الفيزياء غداً




فى بداية الأسبوع الثانى من امتحانات الثانوية العامة تسود حالة من الترقب بين طلاب المرحلة الثانية قبل أداء امتحان مادة الفيزياء صباح غدٍ السبت، ومن المعروف أن طلاب الثانوية اعتادوا خلال السنوات الأخيرة أن يأتى امتحان الفيزياء صعباً وهو ما لا تتمنى دفعة هذا العام تكراره علماً بأن آخر امتحان أدوه، وهو "الانجليزية"، شهد تبايناً فى آرائهم حول مستوى الأسئلة.

من ناحية أخرى تتوقع وزارة التربية والتعليم انتهاء تصحيح العينة العشوائية من مادة اللغة الأجنبية الثانية للمرحلة الأولى غداً السبت حتى تعلنها مساء غدٍ أو صباح الأحد.


وتبدى وزارة التعليم حتى الآن ارتياحها لسير امتحانات هذا العام خاصةً مع عدم وقوع حوادث بلطجة داخل أو أمام اللجان مع انخفاض معدلات شكاوى الطلاب من مستوى الأسئلة.


وفى الأسبوع الثانى من الامتحانات يؤدى طلاب المرحلة الأولى اختبارات فى مواد اللغة الأجنبية الأولى، والفلسفة والمنطق، والجبر، والجيولوجيا والعلوم البيئية، فيما سيؤدى طلاب المرحلة الثانية اختبارات الفيزياء، والفلسفة، والميكانيكا والجيولوجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...