الثلاثاء، 5 يوليو 2011

الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة يعلن عن تثبيت 12 ألف عامل مؤقت بوزارة الصحة واستفادة كافة العاملين بالوزارة ومديريات الشئون الصحية والمؤسسات التابعة لها من زيادة أجور العاملين، وفقا للحد الأدنى الذى أقرته الحكومة خلال إعدادها للموازنة العامة



أعلن الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة، أن كافة العاملين بالوزارة ومديريات الشئون الصحية والمؤسسات التابعة لها سيستفدون من زيادة أجور العاملين، وفقا للحد الأدنى الذى أقرته الحكومة خلال إعدادها للموازنة العامة.

وأضاف وزير الصحة خلال اجتماعه مع مجلس نقابة الخدمات الصحية أن المجلس الأعلى للصحة سيبحث السبت المقبل إجراءات صرف هذه الزيادة بما فيها رفع قيمة بدل الإثابة إلى 200 جنيه شهريا، معلنا عن تثبيت 12 ألف عامل مؤقت أمضوا فى العمل 3 سنوات على الباب الأول وإبرام عقود لجميع الذين يعملون على حساب الصناديق.


وأشار الوزير إلى أن هناك لجنة فنية برئاسة أحمد فرج وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية تبحث تسوية أوضاع فى مرافق الإسعاف، بالإضافة إلى تسوية أوضاع الإداريين بزملائهم المسعفين والسائقين، تمهيدا لإنشاء هيئة خدمات الإسعاف المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...