الأربعاء، 27 يوليو 2011

عاجل :: اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يوافق على خفض درجات تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية العامة سبع درجات لتصبح 197 درجة بعد أن كانت بحد أدنى 204 درجات


أعلن إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن موافقة اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، على خفض درجات تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية العامة سبع درجات لتصبح 197 درجة بعد أن كانت بحد أدنى 204 درجات.
وأضاف الموافي، أن المحافظ اتخذ القرار بعد تقدم عدد من أولياء الأمور بطلبات للمحافظ بتخفيض درجات القبول بالثانوي العام حتى يتمكنوا من إلحاق أبنائهم به.
وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن المحافظ استجاب لرغبة أولياء الأمور في النزول بدرجات القبول سبع درجات، لافتا إلى أنه تم تحديد درجات القبول بالثانوي التجاري نظام الخمس سنوات لتصبح 173 درجة، و152 درجة للثانوي التجاري نظام الثلاث سنوات، والتعليم الصناعي 154 درجة، والفنية الزخرفية 150 درجة، والمدارس الزراعية 150 درجة.
وأشار المحافظ، إلى أن الطلاب الذين ستقبلهم مدارس التعليم الثانوي العام يبلغ عددهم 18 ألف طالب وطالبة، وسيجد طلاب المرحلة الإعدادية المتقدمين للثانوي مكانا في جميع المدارس الثانوية بمختلف أنواعها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...