الأحد، 31 يوليو 2011

عاجل :: مئات المواطنين بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط يقطعون الطريق الزراعي أسيوط القاهرة، احتجاجًا علي عدم وجود أسمدة ببنك التنمية والائتمان الزراعي بالقرية، في ظل ارتفاع سعر شيكارة السماد إلى 200 جنيه



قطع اليوم "الأحد" مئات المواطنين بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج بأسيوط الطريق الزراعي أسيوط القاهرة، احتجاجًا علي عدم وجود أسمدة ببنك التنمية والائتمان الزراعي بالقرية، في ظل ارتفاع سعر شيكارة السماد إلى 200 جنيه.
وقام الأهالي بالاعتصام أمام البنك، ووضعوا حجارة كبيرة وأوقفوا السيارات في منتصف الطريق، لمنع حركة السير عليه، الأمر الذي أدي إلى تحويل مسار الطريق الزراعي إلى طرق أخرى فرعية.
وقال محمد مصطفي، أحد أهالي القرية، إن الأهالي توجهوا صباح اليوم إلى بنك القرية، ولكن البنك أخبرهم بعدم وجود أسمدة به، الأمر الذي يهدد زراعاتهم بالبوار، مما اضطرهم إلي قطع الطريق الزراعي حتي يستجيب المسئولون لمطلبهم البسيط وهو توفير السماد بالبنوك الزراعية.
من جانبه قام حسين سيد حسين، نائب رئيس مدينة أبوتيج، بالتحدث إلى عدد من الأهالي لإقناعهم بفض اعتصامهم، وفتح الطريق ولكنهم رفضوا ذلك، حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...