الاثنين، 4 يوليو 2011

علي حمزة، رئيس جمعية الاستثمار بأسيوط تتسلم مبلغ 22 مليون جنيه قيمة الدعم المقدم من صندوق دعم وترفيق المناطق الصناعية التابع لهيئة التنمية الصناعية، لاستكمال أعمال البنية الأساسية والصرف الصحي سواء شبكات أومحطات معالجة تستفيد منه كل من منطقة عرب العوامر الصناعية بمبلغ 9.6 مليون جنيه، ومنطقة بني غالب بمبلغ 12.4 مليون جنيه



إنشاء مكتب  "للتنمية الصناعية" في أسيوط لتسهيل الإجراءاتتسلمت جمعية مستثمرى  أسيوط مبلغ 22 مليون جنيه  قيمة الدعم المقدم من صندوق دعم وترفيق المناطق الصناعية التابع لهيئة التنمية الصناعية، لاستكمال أعمال البنية الأساسية والصرف الصحي سواء شبكات أومحطات معالجة.

أكد علي حمزة، رئيس جمعية الاستثمار بأسيوط، أن الدعم المقدم تستفيد منه كل من منطقة عرب العوامر الصناعية بمبلغ 9.6 مليون  جنيه، ومنطقة بني غالب بمبلغ 12.4 مليون  جنيه، ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن دعم لمنطقة الصفا الصناعية بمبلغ قيمته 20 مليون  جنيه.

أضاف أن هيئة التنمية الصناعية تقدم حزمة من الحوافز في أسيوط، منها إنشاء مكتب تابع للهيئة في المنطقة الصناعية ، لتسهيل إجراءات الحصول علي سجل تجاري والموافقة النهائية للمشروع وغيرها.

من ناحية أخرى
، وصف حمزة بنك التنمية الصناعية بـ " الفاشل" خاصة أنه فشل في دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة في محافظات الصعيد، علي الرغم من وجود 45 مشروعا استكملوا كافة الأوراق المطلوبة من تقديم ضمانات ودراسة جدوي للمشروع.

طالب رئيس جمعية الاستثمار بأسيوط تجهيز وتطوير ميناء سفاجا لتسهيل عملية الاستيراد والتصدير للمستثمرين في أسيوط ، وتطوير مطار أسيوط.

كما تم تقديم مذكرة لوزير الصناعة الدكتور سمير الصياد لتفعيل دور النقل النهري والذي يخفض من قيمة نقل البضائع بنسبة 50 %، بالإضافة أن لديه مميزات عديدة تتمثل في الحفاظ علي الطرق البرية وتقليل الحوادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...