الأربعاء، 20 يوليو 2011

الدكتور قدري عبد الوهاب مدير الطب البيطري بأسيوط : المجازر تعمل علي مدار 24 ساعة في رمضان تحت إشراف الأطباء البيطريين المخصصين لكل مجزر



أعلن الدكتور قدري عبد الوهاب مدير الطب البيطري بأسيوط استمرار العمل بجميع مجازر الدواجن بالمحافظة طوال الـ 24 ساعة خلال شهر رمضان، تحت إشراف الأطباء البيطريين المخصصين لكل مجزر، كما أعدت المديرية غرفة عمليات وطوارئ للرد على الشكاوي واستفسارات المواطنين في هذا الشأن.

تقوم إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بالتعاون مع مباحث التموين بتكثيف الحملات السرية في جميع مراكز المحافظة، للتفتيش على محال الجزارة ومحلات عرض وبيع اللحوم والدواجن والأسماك.


جاء ذلك في إطار عرض خطة مديرية الطب البيطري بأسيوط، على اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، التي سيتم تنفيذها طوال الشهر الكريم لمراقبة سلامة اللحوم والمنتجات الحيوانية والدواجن والأسماك بالأسواق، ولحماية المستهلك والحفاظ على الصحة العامة.


وأكد مدير الطب البيطري


أن المديرية وضعت خطتها بناء على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الذي شدد على ضرورة تكثيف الحملات على الأسواق وضبط المحال التي تذبح خارج المجازر وتحرير محاضر لها ومصادرة اللحوم أو إعدامها في حالة عدم صلاحيتها ومتابعة جداول المنتجات الحيوانية والدواجن والأسماك بالأسواق، والمرور المستمر على ثلاجات اللحوم والأغذية بكل أنحاء المحافظة للتأكد من سلامتها من حيث التخزين ومطابقتها للمواصفات الصحية.

ونوه عبد الوهاب إلي أن إدارة الإرشاد بالمديرية بالاشتراك مع مركز النيل للإعلام ستعقد ندوات إرشادية للمواطنين لتوعيتهم بعد شراء لحوم مذبوحة خارج المجازر المخصصة حفاظا على صحتهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...