الاثنين، 4 يوليو 2011

اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط يشكل لجنة عليا لاختيار قيادات جديدة للإدارات التي بلغ مديروها سن الإحالة للمعاش بديوان عام المحافظة وغيرها من مديريات الخدمات


أكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط أنه تم تشكيل لجنة عليا لاختيار قيادات جديدة للإدارات التي بلغ مديروها سن الإحالة للمعاش بديوان عام المحافظة وغيرها من مديريات الخدمات.
كما أوضح يعقوب أن اللجنة بدأت أعمالها لتعيين مدير للإدارة العامة لشئون العاملين بالمحافظة بإلغاء القرار الذي أصدره المحافظ السابق بتعيين كامل فراج نائب مدير شئون العاملين، بالإضافة إلى عمله كمدير لإدارة التفتيش والمتابعة وأحد المرشحين لمنصب مدير الإدارة لإعطاء فرصة للكفاءات من ذات الإدارة لديه خبرة كافية تمكنه من أداء العمل وتسيير أمور الإدارة بكفاءة عالية. 



وأضاف أنه طالب بناء على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بلجنة شئون قانونية من القاهرة لمراقبة وفحص الأعمال المالية لصندوق تكافل العاملين بالمحافظة وذلك لتحقيق المصداقية والشفافية في كل ما يتعلق بأعمال الصندوق الذي يخدم أكثر من 11 ألف عضو على مستوى الوحدات المحلية بأسيوط، مشيرا إلى أن محافظ أسيوط قرر دعم الصندوق بـ 10 % من أرباح جميع مشروعات المحافظة.
وأشار السكرتير العام أن هذا الدعم سيستفيد منه الموظفون في المخصصات المالية الممنوحة لهم في الظروف الاجتماعية فضلاً عن مكافآت نهاية الخدمة مضيفاً أن المحافظة تدرس حالياً كيفية تنمية صندوق التكافل عبر مشروعات مربحة مثل الإنشاءات العقارية وهو ما يدر مزيدًا من الأرباح على الموظفين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...