الاثنين، 18 يوليو 2011

عاجل :: حالة من التخبط بقطاع المعاهد الازهرية وعدم الانضباط ولا يتعلموا من اخطائهم ابدا اسوة بالتربية والتعليم والشيخ / ابراهيم عبد العال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والشيخ / احمد الطيب يرفضان اعلان العشرة الاوائل من طلبة الثانوية الازهرية رافضين طلبات اذاعه القران الكريم والعديد من الصحف والمواقع الالكترونيه والنتيجة غدا على اسيوط فيس توك


رفض الشيخ إبراهيم عبد العال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إعلان العشرة الأوائل من طلبة الثانوية الأزهرية اليوم الاثنين، مؤكدا أن النتيجة سيعتمدها فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر صباح غد الثلاثاء، ومن ثم سيتم الإعلان عنها صباح الغد.

وأضاف، أنه لا يستطيع إعلان العشرة الأوائل اليوم موضحا أنه لم تأت إليه تعليمات من الدكتور الطيب شيخ الأزهر بالإعلان أو الإدلاء بأى معلومات إلى وسائل الإعلام.


وكانت إذاعة القرآن الكريم والعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية قد طلبت من الشيخ رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم، إمدادها بأسماء العشرة الأوائل لإذاعتها، ولكنه رفض لنفس الأسباب السابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...