الأربعاء، 20 يوليو 2011

اجتماع للجان الشعبية بمركزي منفلوط والقوصية في أسيوط من اجل التواصل والتفاعل لحل مشكلات الجماهير بمراكز شمال اسيوط ومن المقرر ان يتم عقد اجتماع آخر يضم المراكز الثلاثه الثلاثاء المقبل


عقد اتحاد اللجان الشعبيه بمركزي منفلوط والقوصيه مساء امس اجتماعًا تاسيسيًا في الساحه الشعبيه بمنفلوط، من اجل التواصل والتفاعل لحل مشكلات الجماهير بمراكز شمال اسيوط ، فيما غاب ممثلو اللجان الشعبيه عن مركز ديروط، ومن المقرر ان يتم عقد اجتماع آخر يضم المراكز الثلاثه الثلاثاء المقبل.

وقال مدحت الحواتكي، رئيس اتحاد اللجان الشعبيه بمركز منفلوط، ان الهدف من الاجتماع هو تاسيس اتحاد يضم مراكز اسيوط الشماليه من اجل المطالبه بحقوق المواطن البسيط، والرقابه علي آداء الجهات التنفيذيه في ظل حل المجالس المحليه.


حضر الاجتماع عبد الجواد احمد عبد الجواد رئيس اتحاج اللجان الشعبيه بمركز القوصيه، وخلص الي اهميه وضع اجنده مشتركه في قضايا العيش والسماد واسطوانات البوتاجاز وكيفيه ايجاد حلول لها، فضلا عن ضروره التوعيه السياسيه للمواطنين حتي يتمكنوا من اختيار مرشحيهم للمجالس النيابيه والمحليه بشكل صحيح.


واشار الحواتكي الي انه تم تشكيل 18 اتحادا من اللجان الشعبيه في مركز منفلوط، فيما تم تشكيل 20 اتحاد لجان شعبيه في مركز منفلوط، ومن المنتظر ضم العديد من اللجان الشعبيه من اجل تكوين اتحاد قوي يكون صوت الفقراء والمحتاجين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...