الخميس، 28 يوليو 2011

عاجل :: اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، يقرر إغلاق مخبز بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط لمدة شهر ومنع مزاولته لنشاط بيع الخبز البلدي المدعم


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إغلاق مخبز بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط لمدة شهر ومنع مزاولته لنشاط بيع الخبز البلدي المدعم.

صرح بذلك اللواء طارق جمعة، مدير إدارة المشاكل الجماهيرية الطارئة، وقال إنه أثناء تنفيذ حملات التفتيش والمتابعة لعمل المخابز لوحظ أن المخبز يتعمد إفساد صناعة الخبز ليكون مبررا له لبيعه بالسوق السوداء، فضلا عن عدم التزامه بإنتاج كامل الحصة المقررة بما يعني تهريب جزء من الدقيق المدعم.


وأضاف "جمعة" أنه تم تحرير عدة محاضر لصاحب المخبز إلا أنه لم يقم بالسداد، واستمر في اتباع المخالفات المعتادة بهدف التربح من الدعم المخصص للفقراء، وبالتالي تم العرض على السيد الوزير المحافظ، والذي أقر غلق المخبز نهائيا وتوقيف نشاطه لحين توفيق الأوضاع القانونية الكاملة.


وأشار مدير إدارة المشاكل الجماهيرية إلي أن ذلك يأتي في إطار حرص السيد الوزير المحافظ على التصدي بحسم لمتلاعبين بأقوات الفقراء من السلع والدقيق المدعم، موضحًا أنه في ذلك الصدد فقد تم إصدار تعليمات بتكثيف الحملات الرقابية ومضاعفة العقوبات لكل المخالفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...