الجمعة، 5 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المخرج خالد يوسف يدعم حمدين صباحى، كمرشح لرئاسة الجمهورية و"الإخوان" لن تجنى أكثر من 15% فى البرلمان ولا أخاف من تولى الإخوان المسلمين رئاسة مصر، طالما جاء ذلك بناءً على طلب الشعب

                              الجزء الاول



                             الجزء الثانى




                             الجزء الثالث




أكد المخرج خالد يوسف دعمه لحمدين صباحى، كمرشح لرئاسة الجمهورية، واعتبر صباحى هو الأصلح لقيادة البلاد فى هذه المرحلة.

وقال يوسف، خلال حواره مع برنامج "الشعب يريد"، الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة على قناة "القاهرة والناس"، إن حمدين يمتلك ثوابت مشروع الجماعة الوطنية المصرية التى هى أساس فكرة اختيار رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى وطنيته وانتمائه للطين المصرى وتشبثه بالتيار الناصرى المنتمى هو إليه.


وشدد يوسف على احترامه الكبير للدكتور محمد البرادعى قائلا: "البرادعى من أنقى الشخصيات الوطنية، وكان يستطيع أن يعيش ملكا فى النظام السابق، لكنه اختار طريق النضال الثورى، كما أن النظام السابق وقف ضده فى انتخابات الوكالة الذرية".


وتحدث يوسف عن جماعة الإخوان قائلا: "لا أخاف من تولى الإخوان المسلمين رئاسة مصر، طالما جاء ذلك بناءً على طلب الشعب، فالإخوان لم يكونوا المدافعين الأوائل عن الثورة فى ميدان التحرير فى موقعة الجمل، وكل شباب الثورة شارك فى حماية الميدان، خاصة جماهير الألتراس الأهلاوى والزملكاوى المعتادة على مثل هذه المواجهات، مشيرا إلى أن الجماعة لن تحصل على أكثر من 15% فى الانتخابات البرلمانية".


وأضاف يوسف، أن الرئيس السابق حسنى مبارك قتل كافة الطاقات الإبداعية الموجودة لدى الشعب المصرى، وليس له مزايا سوى كونه مقاتلا من مقاتلى حرب أكتوبر المجيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...