الاثنين، 8 أغسطس 2011

عشرات الإداريين بإدارة أبنوب التعليمية بأسيوط يضربون عن العمل، احتجاجا على عدم صرف حافز الإثابة لهم بنسبة 200% بالرغم من صرف الحافز للعاملين بإدارات أخرى كالصحة والمحليات وغيرها من القطاعات


أضرب اليوم " الاثنين" عشرات الإداريين بإدارة أبنوب التعليمية بأسيوط عن العمل، احتجاجا على عدم صرف حافز الإثابة لهم بنسبة 200% بالرغم من صرف الحافز للعاملين بإدارات أخرى كالصحة والمحليات وغيرها من القطاعات.
وقال قناوى هاشم، محقق بالشئون القانونية بإدارة أبنوب التعليمية، إن مديرية التربية والتعليم ترفض تنفيذ قرار صرف الحافز، بالمخالفة لقرار وزير المالية الذى أمر بصرف حافز بنسبة 200 للإداريين العاملين فى التربية والتعليم، وصدق عليه المجلس العسكرى في الميزانية الجديدة.
وأضاف عمر عبد الفتاح، محقق بالشئون القانونية بإدارة أبنوب التعليمية، أنهم لن يفضوا إضرابهم، حتي يتم الاستجابة لمطالبهم، وصرف الحافز لهم.
ومن جانبه، حاول هاشم عبد الوهاب، رئيس مدينة أبنوب إقناع الإداريين المضربين عن العمل، لفض إضرابهم، إلا أنهم رفضوا ذلك حتي تتم الاستجابة لمطلبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...