الأربعاء، 24 أغسطس 2011

هيئة السكك الحديدية تعلن عن بدء طرح تذاكر القطارات الإضافية، بداية من الخميس القادم، على أن يستمر الحجز عليها حتى 2 سبتمبر القادم، بحيث يتم الحجز على قطارات كل يوم فى ذات اليوم



أعلنت هيئة السكك الحديدية، عن بدء طرح تذاكر القطارات الإضافية، بداية من الخميس القادم، على أن يستمر الحجز عليها حتى 2 سبتمبر القادم، بحيث يتم الحجز على قطارات كل يوم فى ذات اليوم.

وقال المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، إنه تقرر طرح التذاكر بشكل تدريجى، بحيث يتم الحجز على القطارات الإضافية وعربات العلاوة الإضافية فى نفس اليوم الذى ستتحرك فيه، من أجل إحكام الرقابة على هذه التذاكر ومنع تسريبها إلى السوق السوداء.


وأضاف حجاب أن الحجز سيبدأ من الساعة الثامنة صباحا، لافتا إلى أنه تقرر تشغيل 10 قطارات إضافية طوال فترة العيد التى تبدأ من 25 أغسطس الجارى وتستمر حتى 2 سبتمبر القادم، بينها 4 قطارات مكيفة و6 قطارات مميزة، فضلا عن عربات العلاوة التى سيتم تركيبها على عدد من القطارات الموجودة بجدول التشغيل الطبيعى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...