الاثنين، 15 أغسطس 2011

عاجل :: الاتحاد المصرى لكرة القدم يقرر انطلاق بطولة الدوري المصري في الرابع عشر من شهر اكتوبر المقبل واستئناف مباريات كأس مصر بمباراة الأهلي مع كيما أسوان 6/9 وتستكمل باقى المبايات يومي 20 و21 سبتمبر المقبل بلقاءات اهمها لقاء الجونة مع بترول اسيوط



قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إنطلاق بطولة الدوري المصري في الرابع عشر من شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل، على أن يسبقه استئناف بطولة كأس مصر بمباراة الأهلي مع كيما أسوان في السادس من الشهر المقبل رغم أن الأهلي سيكون مضغوطا بالمشاركة في بطولة أفريقيا.
وتعبتر مباراة الأهلي مع كيما أسوان هي الوحيدة المتبقية من دور الـ 32 بعدما خاضت جميع الفرق مبارياتها، فيما تسببت مشاركة الأهلي في بطولة أفريقيا وأحداث ثورة 25 يناير في تأجيل تلك المباراة.
وتستكمل البطولة مبارياتها بشكل طبيعي من خلال إقامة دور الـ 16 والذي تقرر أن يقام يومي 20 و21 سبتمبر المقبل.
وصعد 15 فريقا لدور الـ 16 للبطولة، وسيضاف إليهم الفريق الصاعد من مباراة الأهلي وكيما أسوان ليصبح هناك 16 فريقا يلعبون الأدوار التالية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
وتنتهي البطولة
في 21 تشرين أول/أكتوبر المقبل أي بعد بداية الدوري الجديد 2011-2012 بأسبوع، وإذا نجح الأهلي في تخطي فريق كيما أسوان سيلعب مع إنبي في دور الـ 16.
وستكون مباريات دور الـ 16 على النحو التالي:
الفائز من الأهلي وكيما أسوان يواجه انبي
الزمالك مع وادي دجلة
الاسماعيلي مع بني سويف
اتحاد الشرطة مع بتروجيت
طلائع الجيش مع المقاولون العرب
الجونة مع بترول اسيوط
الاتحاد السكندري مع النصر
سموحة مع حرس الحدود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...