الخميس، 25 أغسطس 2011

أحمد عوض، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال اللقاء الذي عقده مساء أمس بمقر رابطة الحقوقيين بمدينة أسيوط :: 75 % من ميزانية مصر تنفق علي القاهرة أما الربع الأخير (25 %) فيتم إنفاقه علي باقي المحافظات


قال أحمد عوض، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن نحو 75% من ميزانية مصر يتم إنفاقها علي ربع سكان مصر ممن يسكنون في العاصمة، أما الربع الأخير (25 %) فيتم إنفاقه علي باقي المحافظات.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مساء أمس بمقر رابطة الحقوقيين بمدينة أسيوط، وأضاف "عوض" أن نظام مبارك لجأ إلى المركزية للحفاظ على الحكم، من ثم يجب أن نفكر الآن إلي الاتجاه بقوة نحو اللامركزية من أجل الإصلاح، وإخراج كوادر وقيادات يمكنها أن تساعد في حل مشكلات مصر. وأشار المرشح المحتمل للرئاسة، إلي أنه في الوقت الذي يتم فيه تصدير الغاز الطبيعي إلي إسرائيل لم يتم دخوله إلي قري الصعيد.
كما حذر من تكرار مأساة انفصال الجنوب عن الشمال بمصر مثلما حدث في السودان بعد إهمال الصعيد لسنوات وعقود بعيدة، وأن التقدم وتنمية مصر يبدآن من الصعيد وهذا حق الشعب علي الحكومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...