الخميس، 11 أغسطس 2011

"التنظيم والإدارة" يخاطب المحافظات لنقل موظفى "المعلومات" على الباب الأول


كشف جمال الشرقاوى، منسق اعتصام موظفى مراكز المعلومات، أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أرسل خطابات لكافة المحافظات بشأن نقل جميع العاملين بمراكز المعلومات على الباب الأول، ونقل مخصصاتهم المالية.

وقال إنه أرسل تلك الخطابات والأوراق اللازمة إلى وزارة المالية لاعتماد مخصصاتهم على الباب الأول، ومن المقرر أن يتقاضى الموظفون رواتبهم على الباب الأول، اعتبارا من الشهر المقبل.


وأضاف أن لقاءه مع المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، لم يأت بنتائج إيجابية، نتيجة لرفض الوزير الاستماع لهم، وعدم إلمامه الكاف بقضيتهم.


وأضاف أنه من المقرر أن يقوموا بتنظيم عدة وقفات احتجاجية أمام الوزارة، لرفض إسناد قضية تثبيتهم للمحافظات، الأمر الذى يخشى منه العاملون بمراكز المعلومات من ضياع ما تم إنجازه الفترة الماضية.


وفى نفس السياق، قال سيد إمام، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات المفصولين، إنه التقى بالدكتور إبراهيم ريحان، رئيس جهاز بناء وتنمية القرية بوزارة التنمية المحلية، لمتابعة آخر التطورات بشأن عودتهم للعمل مرة أخرى، الذى أكد لهم أن الوزارة أرسلت ثلاث مذكرات لوزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة التخطيط، لدراسة الموقف النهائى بشأن عودتهم وتوفير الاعتمادات المالية لذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...