الأربعاء، 24 أغسطس 2011

المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية :: تشكيل المجالس المحلية المؤقتة بعد العيد.. واجتماع مجلس المحافظين فى موعده الخميس المقبل لمناقشة القضايا الهامة التى تمس المحافظات


أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه لم يتلقَ حتى الآن موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على مرسوم حل المجالس المحلية وتشكيل مجالس مؤقتة، لافتا إلى أنه فى حالة صدور الموافقة قبل عيد الفطر، سيتم تشكيل تلك المجالس بعد العيد مباشرة من رجال القضاء والمثقفين وأساتذة الجامعات ممن يتمتعون بقابلية كبيرة لدى الشعب، مشيرا إلى سيتم تشكيل 27 مجلسا على مستوى الجمهورية.

وبالنسبة لمجلس المحافظين المقرر عقدة الخميس المقبل، أضاف عطية

أنه سينعقد فى موعده ولم يتم تأجيله حتى الآن، لافتا إلى أنه سيناقش القضايا الهامة التى تمس المحافظات، مشيرا إلى أن جدول الموضوعات لم يصدر بعد من مجلس الوزراء.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تشمل حركة التنقلات بين رؤساء المدن والأحياء التى سيجريها بعد العيد فى عدد من المحافظات، تغير بعض رؤساء المدن والأحياء الذين لم يثبتوا كفاءتهم، مؤكدا على مستعد لإلغاء ندب البعض فى حالة عدم رضا المواطنين عن أداءهم فى المركز أو المدينة.


وكان مجلس الوزراء قد وافق على مرسوم حل المجالس المحلية وتشكيل مجالس مؤقتة، على أن يتكون عدد أعضاء المجلس الواحد ما بين 7 إلى 15 عضوا، وتم رفع المرسوم إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة للموافقة عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...