الجمعة، 26 أغسطس 2011

أئمة مساجد أسيوط يدعون المصلين على ضرورة إحياء سنة النبى صلى الله عليه وسلم من خلال الاعتكاف، وقيام ليلة السابع والعشرين من رمضان (ليلة القدر ) بالمساجد


حث أئمة المساجد المصلين بمساجد أسيوط فى خطبة الجمعة، اليوم، على ضرورة إحياء سنة النبى صلى الله عليه وسلم من خلال الاعتكاف، وقيام ليلة السابع والعشرين من رمضان (ليلة القدر ) بالمساجد.

مشيرين إلى أن كابوس أمن الدولة الذى كان يطارد المسلمين، والمصلين فى مساجدهم قد انتهى أمره، وأصبحت المساجد مفتوحة للمصلين بعد أن ظلت لسنوات تحت أعين أمن الدولة، وأصبح لكل مصلى ملف خاص به وتقارير ترفع لهذا الجهاز عن كل من يترددون على المساجد لأداء فرض الله.


وطالب الخطباء المصلين بضرورة إخراج زكاة عيد الفطر لفقراء المسلمين الذين ينتظرون هذه الأيام من كل عام قبل أداء صلاة الفطر مع ضرورة الخروج إلى الصلاة فى الساحات المفتوحة والأماكن الواسعة التى تسع لأكبر قدر من المسلمين والمسلمات إحياءً لسنة النبى صلى الله عليه وسلم بعد، أن منعت من قبل النظام السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...