الأربعاء، 3 أغسطس 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر وقف جميع إجازات المراقبين الصحيين بالمحافظة خلال شهر رمضان، وتنشيط عملهم للرقابة على الأغذية بكل أنواعها


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وقف جميع إجازات المراقبين الصحيين بالمحافظة خلال شهر رمضان، وتنشيط عملهم للرقابة على الأغذية بكل أنواعها.
صرح بذلك الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وقال إن مديرية الصحة شكلت غرفة عمليات بالمديرية والإدارات الفرعية لتلقى البلاغات من المواطنين، وقد تم وضع خطة للشئون العلاجية سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان تتضمن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية.
أضاف "وشاحي" أنه تم اتخاذ إجراءات صارمة لمراقبة الأغذية، والمنشآت التي تعمل فى بيع اللحوم والأسماك وتشتمل أيضا على تكثيف عمليات المراقبة على الأسواق، بالإضافة إلى التفتيش المستمر على الشهادات الصحية لعمال المخابز والمطاعم ومصانع الحلوى، والتأكد من استيفاء تلك المحلات للشروط الصحية وتكثيف الحملات على الباعة الجائلين لضمان سلامة المعروض، وسحب عينات من كل الأغذية المعروضة وإخضاعها للفحص للتأكد من صلاحيتها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...