الأربعاء، 3 أغسطس 2011

هيئة تحكيم مسابقة أصدقاء مكتبة أحمد بهاء الدين تعلن فوز الطالب/ محمد أحمد همام بكلية الزراعة بجامعة الأزهر بجائزة المركز الأول في عرض كتاب "مصر الحديثة"، الذي جاء بالعدد السابع الصادر عن دار الكتب والوثائق القومية في عام 2008


أعلنت هيئة تحكيم مسابقة أصدقاء مكتبة أحمد بهاء الدين، عن فوز الطالب محمد أحمد همام بكلية الزراعة بجامعة الأزهر بجائزة المركز الأول في عرض كتاب "مصر الحديثة"، الذي جاء بالعدد السابع الصادر عن دار الكتب والوثائق القومية في عام 2008.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وقال إن الكتاب يقع في الحجم المتوسط ويتجاوز 500 صفحة ويتناول خلالها تاريخ مصر في الفترة من 1882 إلي 1962م.


وأشار "سعيد" إلى أن الباحث محمد أحمد همام استطاع إعداد مقال وورقة بحثية متكاملة عن الكتاب لا تتجاوز الـ 10 صفحات بشكل دقيق ومتكامل، ويحوي خلاصة هذه الحقبة التاريخية المهمة التي تضمنها الكتاب، وذلك بشكل غير مخل، كما استطاع بموهبته الدقيقة أن يقوم بإلقاء عرض جيد للكتاب أمام الحاضرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...