الجمعة، 19 أغسطس 2011

"السكك الحديدية" تقرر العودة لنظام الحوافز القديم لتقليل الإضرابات


أعلن المهندس هانى حجاب رئيس هيئة السكك الحديدية أنه شكل لجنة برئاسة المهندس حسين زكريا نائب رئيس الهيئة للموارد البشرية لمراجعة وإعادة دراسة الهيكل الجديد للحوافز، والذى لاقى اعتراضات العاملين بالهيئة، وبدأ تطبيقه من شهر يوليو الماضى.


وأضاف حجاب قرر تجميد هذه الهيكل والرجوع لنظام الحوافز القديم، لحين انتهاء اللجنة ومن مراجعة هذا الهيكل، وإصلاح ما بها من أخطاء أن وجدت ومراجعة شكاوى العاملين بشأنه، مشدد فى ذات الوقت أنه سيتم تطبيقه عقب انتهاء اللجنة إعادة دراسته.



وأكد حجاب

انتظام حركة القطارات منذ بداية تشغيل اليوم الخميس بعد إصابتها بالشلل التام طوال أمس بسبب إضراب السائقين واعتصامهم على القضبان اعتراضا على هذا الهيكل، لافتا إلى أنه تقرر صرف 50% زيادة على الحافز المميز لجميع العاملين بحد أدنى 75 جنيه و150 حد أقصى.


وأشار أن هذه الزيادة كان مقررا صرفها منذ شهر يوليو الماضى لكنه سيتم صرفها بأثر رجعى لجميع العاملين، وأنه تأتى تنفيذا لقرار وزارى بزيادة الحافز المميز الشهرى 100%، حيث تم صرف 50% منها فى شهر يناير الماضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...