الخميس، 25 أغسطس 2011

عاجل :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد تعرض موقع الإخوان المسلمين بأسيوط للقرصنه وتم وضع صورة لأحد الشباب على الموقع وكتب تحتها "لا للإخوان المسلمين فى ساحة السياسة، أتمنى أن يصل أهل السياسة للدين لا أن يصل أهل الدين للسياسة"




تعرض موقع الإخوان المسلمين بأسيوط (لهكرز)، أدى إلى تعطيل الموقع تماما عن العمل منذ أكثر من ثلاث ساعات، وتم وضع صورة لأحد الشباب على الموقع وكتب تحتها "لا للإخوان المسلمين فى ساحة السياسة، أتمنى أن يصل أهل السياسة للدين لا أن يصل أهل الدين للسياسة".

وقال أشرف أنور مدير موقع إخوان أسيوط إن هذا الهكرز يأتى متزامنا مع التغطية الشاملة والكاملة لموضوع شهيد الحدود النقيب أحمد جلال عبد القادر، وإن الموقع كان ينقل أحداث ومتابعات بشكل مكثف للموضوع، وأضاف "نحن نعتبر أن هذا السرد للأحداث من أسباب توقف الموقع وتعرضه للقرصنة".


وأكد أنور أن القائمين على الموقع والمبرمجين يعملون بشكل مكثف لمحاولة عودة الموقع، مؤكدا أنهم سيحاولون الوصول للجهة الحقيقية المتسببة فى هذا التوقف للموقع.
                                                           موقع الاخوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...