الأحد، 25 سبتمبر 2011

الكاتب مصطفى كمال يرعى 4 دور نشر معرض الكتاب المقام بمرسى "جراند نيل" بمدينة أسيوط وذلك فى الفترة من 25 سبتمبر وحتي 25 أكتوبر



ترعى 4 دور نشر معرض الكتاب المقام بمرسى "جراند نيل" بمدينة أسيوط، الذي ينظمه الكاتب مصطفى كمال، وذلك فى الفترة من 25 سبتمبر وحتي 25 أكتوبر.

قال مصطفى كمال، منظم المعرض: إنه يضم أكثر من 10 آلاف كتاب فى فروع الثقافة المختلفة، من حوالى 25 دار نشر لا تصل إصداراتها لصعيد مصر، كما يضم المعرض مسابقة ثقافية بعنوان "كتاب أفادنى" ومجموعة من اللقاءات الثقافية والأمسيات الشعرية، وحفلات توقيع الكتب والدواوين والروايات الجديدة.


وأضاف كمال،

أن الهدف من تنظيم المسابقة هو تسليط الضوء على الجانب العملى المكتسب من القراءة، وليس جانب المتعة والتسلية فقط، ولذا تقوم تلك المسابقة على كتابة تجربتك الشخصية مع كتاب قرأته فساعدك على تغيير شىء فى شخصيتك للأفضل، أو ابتعدت بسببه عن عادة سيئة فى نفسك، أو استعنت بأفكاره فى تطوير عملك فساعدك على الرقى فيه واحترافه، أو علمك مهارة جديدة، أو ألهمك طرقا مختلفة فى الحياة سرت على دربها فتحسنت حياتك للأفضل.

وأشار إلى أن هناك بعض الصعوبات التي تواجهه في أثناء تنظيمه مثل هذه المعارض، حيث يتكبد عناء عمل الدعاية اللازمة لها، ولكن المحليات تقوم بإزالتها، مطالبا المحليات بترك الدعاية الخاصة بالمعرض، لأنها لاتشوه الوجه الحضاري في أسيوط، خصوصا أنها عبارة عن بنرات ولافتات قماشية.


جدير بالذكر أن مصطفى كمال، شاب فى العشرينييات من عمره من مواليد محافظة أسيوط صدر له كتابان الأول بعنوان "لهذا كن متفائلا"، والثانى بعنوان "متعة القراءة"، وهو مهتم بتنمية الحراك الثقافى فى صعيد مصر، وقام بتنظيم عدد من معارض الكتاب والمناسبات الثقافية فى أسيوط وسوهاج وقنا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...