الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مدرسه الشيخ عبد القادر الابتدائيه المشتركه بديروط مهدده بالانهيار علي رءوس 465 تلميذا، ونحو 30 معلمًا


                            باقى الصور





مدرسه الشيخ عبد القادر الابتدائيه المشتركه بديروط احدي مدارس اسيوط التي تعاني من اهمال شديد، حيث انها مبنيه بالطوب اللبن، ومسقوفه بالجريد والاخشاب وسعف النخيل، كما انها مؤجره، ومهدده بالانهيار علي رءوس 465 تلميذا، ونحو 30 معلمًا.
قال (م .م) احد اولياء الامور ان هذه المدرسه تم هدم بعض الفصول بها، ومن الممكن ان تنهار جدرانها في ايه لحظه علي اولادنا، كما انها مؤجره من احد الاشخاص، وغير آدميه ولا نعرف من المسئول عن كل هذا.
وكشفت (ع. م) احدي اولياء الامور، ان ملعب المدرسه اصبح زريبه للمواشي يستخدمها بعض الاهالي بعد نهايه اليوم الدراسي، مطالبه الجهات المسئوله بضروره نقلهم الي اي مكان آخر يتم تخصيصه لبناء مدرسه جديده، وخصوا بالذكر منطقه الزريبه خلف المحلج.
واشار احمد جمال، مدير الاداره التعليميه بديروط، الي ان هذه المدرسه مؤجره، وتعاني الكثير من المشكلات، وقد تم استخراج مبلغ لصيانتها من الوزاره والمديريه، وهيئه الابنيه التعليميه، ولكن تم استرجاع الملبغ لظروف خاصه بالمقاول.
من جانبه اكد محمد فرغلي الدسوقي، مدير هئيه الابنيه التعليميه باسيوط ، ان هذه المدرسه تعاني الكثير من المشاكل، ولكنها مؤجره، اما بخصوص بناء مدرسه جديده فالهيئه لن تتاخر في بناء مدرسه جديده في حاله تخصيص قطعه ارض لذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...