الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

محمد محمد سيف رئيس نادى ديروط يتقدم بمذكرة رسمية الى محافظة أسيوط بقيادة اللواء السيد البرعى، يطلب فيها دعما إضافيا لناديه الذى سيخوض فريقه الكروى الأول منافسات دورى القسم الثانى فى الموسم القادم

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط


أعلن محمد محمد سيف رئيس نادى ديروط، أن إدارة ناديه تقدمت بمذكرة رسمية الى محافظة أسيوط بقيادة اللواء السيد البرعى، يطلب فيها دعما إضافيا لناديه الذى سيخوض فريقه الكروى الأول منافسات دورى القسم الثانى فى الموسم القادم.

كان اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط، أصدر قراره بصرف دعم يقدر بـ 200 ألف جنيه للثلاثة أندية التابعة لمحافظة أسيوط والتى ستشارك فى دورى القسم الثانى فى الموسم القادم وهى،الوليدية وديروط ومنفلوط.


قال محمد سيف رئيس نادى ديروط إنه ينتظر موافقة اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة على الطلب الذى تقدم به للحصول على دعم اضافى عن طريق الحصول على موافقته على إقامة معرض للسلع الغذائية داخل النادى لمدة ستة أشهر، نظير حصول إدارته على 200 ألف جنيه من المستثمر الذى سيرعى هذا المعرض، مشيرا إلى أن سكرتير المحافظة وعده بالرد خلال الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...