الأحد، 18 سبتمبر 2011

إبراهيم موافى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: عدد المدارس المضربة بمركز البدارى باسيوط وصل الى 50 مدرسة ويسير الإضراب فى المحافظة بشكل تدريجى، وتوقع المدرسون أن يصل عدد المدارس المضربة غدا إلى مئات المدارس بمحافظة اسيوط


قال إبراهيم موافى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن عدد المدارس التى تشهد إضراباً للمعلمين بالمحافظة تزايدت بعد الساعات الأولى من صباح اليوم، حتى إن إدارة البدارى التعليمية وصل عدد المدارس المضربة بها إلى 50 مدرسة.

ويسير الإضراب فى المحافظة بشكل تدريجى، وتوقع المدرسون أن يصل عدد المدارس المضربة غدا إلى مئات المدارس بالمحافظة، وانتقد المدرسون تصريحات المسئولين عن أعداد المدارس المضربة ووصفوها بـ"المضللة"، وأكدوا أن عدد المدارس التى تشهد إضراباً على مستوى الجمهورية وصل إلى المئات اليوم.


وقال رأفت فؤاد، مؤسس مجموعة "ثورة معلمى أسيوط"، "المسئولون عن التعليم يدلون بتصريحات خاطئة فى وسائل الإعلام المقروءة والمرئية، وآخرها تصريحات رضا أبو سريع مساعد أول الوزير ببعض القنوات الفضائية المستقلة، بعد أن قال إنه لا يوجد إضرابات، وإن العملية التعليمية تسير بشكل طبيعى، وقال فؤاد إن المعلمين سينظمون مسيرات تطالب بإقالة رضا أبو سريع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...