الخميس، 8 سبتمبر 2011

إحباط محاولة هروب مسجونين شقيقين "وليد" و"نادى مبروك أحمد" ببنى سويف بعد علم قريبهما بترحيلهما إلى سجن أسيوط العمومى ورفض الاستشكال المقدم ضد حكم بعامين على المتهمين فى قضية بلطجة


أحبط الرائد محمد الخولى، رئيس مباحث مركز ببا، وقوات الشرطة محاولة تهريب مسجونين شقيقين من أمام محكمة ببا، بعد علم ذويهما بترحيلهما إلى سجن أسيوط العمومى ورفض الاستشكال المقدم ضد حكم بعامين على المتهمين فى قضية بلطجة.

كان المتهمان الشقيقان "وليد" و"نادى مبروك أحمد"، الصادر ضدهما حكم بالسجن لمدة عامين فى قضية بلطجة، أثناء ترحيلهما من محكمة مركز ببا جنوب بنى سويف إلى سجن أسيوط العمومى، وذلك عقب رفض محكمة استئناف ببا الإشكال المقدم من محامى المتهمين فى تنفيذ الحكم الصادر ضدهما، إلا أن المحكمة رفضت الاستشكال، وقررت استمرار حبسهما.


كان رئيس مباحث ببا والقوة المكلفة بحراسة سيارة الترحيلات فوجئ بقيام 15 من أهالى المتهمين أمام المحكمة يطلقون الأعيرة النارية فى الهواء فى محاولة لجذب انتباه قوة الحراسة تجاههم وانشغالهم بمحاولة ملاحقتهم حتى يتمكن المسجونان من الهرب أثناء خروجهما من المحكمة بعد علمهم بترحيلهما إلى سجن أسيوط، ورفض الاستشكال المقدم فى الحكم، ولكن رئيس المباحث وقوة الشرطة استطاعوا السيطرة على الموقف وإدخال المتهمين إلى السيارة ولاذ أهالى المسجونين بالفرار.


من ناحيته، نفى اللواء عطية مزروع مساعد الوزير لأمن بنى سويف وقوع محاولة هروب المسجونين، مؤكدا أن ترحيل المساجين من محكمة ببا ومجمع محاكم بنى سويف إلى أسيوط والفيوم تمت دون حدوث ما يعكر الصفو أو محاولات أهالى المساجين تهريبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...