الأحد، 25 سبتمبر 2011

جماعة الضمير والتوعية "ائتلاف الأصوات العائمة" تنظم حملة توعية بمحافظة أسيوط تشمل ندوات سياسية وقافلة طبية لحي البيسري ومعرضا للأسر المنتجة وفقرات فنية في مركز إعلام أسيوط

"الأصوات العائمة" ينظم ندوة للتوعية السياسية بأسيوط
تنظم جماعة الضمير والتوعية "ائتلاف الأصوات العائمة" غدا الاثنين حملة توعية بمحافظة أسيوط تشمل ندوات سياسية وقافلة طبية لحي البيسري ومعرضا للأسر المنتجة وفقرات فنية في مركز إعلام أسيوط.
وأشار د.أحمد فؤاد أنور مؤسس ائتلاف الأصوات العائمة إلى أن الحملة تتم برعاية المجلس القومي للسكان وبرعاية محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي ويحاضر في الندوة المستشار محمد فؤاد جاد الله نائب رئيس مجلس الدولة.
وأضاف مؤسس الائتلاف
أن الهدف من الحملة هو إقناع الأصوات العائمة أو ما يعرف بحزب الكنبة بتفعيل أصواتهم في الانتخابات القادمة وتوعية ملايين الناخبين بأهمية أصواتهم في تغيير مصر للأفضل في المرحلة القادمة مؤكدا أن التوعية ضمان حقيقي لتقدم مصر وحسن اختيار الممثلين في الانتخابات البرلمانية والرئاسية.
وقال إن الجماعة ليست لها مصالح خاصة وليست مسيسة وهدفها الرئيسي هو توسيع دائرة المشاركة السياسية للمصريين وتعريفهم ببرامج الأحزاب السياسية وكشف الأحزاب غير الملوثة.
ولفت فؤاد إلى أنه من المهم في المرحلة الحالية ترسيخ مفهوم المواطنة والتواصل بين جميع محافظات الجمهورية لتغيير الصورة السابقة ومنع تكرار تهميش أو إهمال بعض المحافظات خاصة الصعيد والمحافظات الحدودية، وقال إننا سنعمل على أساس توظيف حماس شباب الثورة بصورة إيجابية في رفع نسبة الوعي الجماهيري بمتغيرات المحلة الحالية.
الحملة تتضمن قافلة طبية يتم فيها تقديم الكشف الطبي والأدوية مجانا بمنطقة حي البيسري بحي غرب مدينة أسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...