الأحد، 11 سبتمبر 2011

المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية :: خلال ايام الإعلان عن الحركة الجديدة للمحليات والتى ستتضمن سكرتيرى عموم المحافظات وسكرتيرى العموم المساعدين ورؤساء الأحياء


أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن الحركة الجديدة للمحليات والتى ستتضمن سكرتيرى عموم المحافظات وسكرتيرى العموم المساعدين ورؤساء الأحياء.

وأضاف عطية فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه جارى التنسيق مع المحافظين لتقييم أداء القيادات المحلية خلال الفترة الماضية، وذلك للإبقاء على من ثبت كفاءته واستبعاد القيادات التى لم تثبت كفاءتها، وخاصة من لم يتعامل مع الجماهير، مؤكدا على إعطاء كل ذو حق حقه دون أى محسوبية.


وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه سيتم تشكيل لجنة لإعداد قانون جديد للإدارة المحلية يركز على عدة محاور أهمها تفعيل اللامركزية، ودراسة اختيار المحافظين عن طريق الانتخاب، فضلا عن إعطاء صلاحيات أوسع للمحافظين، إلى جانب وضع قواعد جديدة للانتخابات المحلية ومواجهة فساد المحليات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...