الاثنين، 26 سبتمبر 2011

صفاء كامل، مسئولة الفن التشكيلي بفرع ثقافة أسيوط :: الفرع يعاني إهمالًا شديدًا في النشاط الثقافي والإبداعي بالمحافظة، حيث لا يوجد مسابقات ثقافية للطلائع أوالشباب، وحينما يتم إجراؤها، فلا يتم الإعلان عنها



قالت صفاء كامل، مسئولة الفن التشكيلي بفرع ثقافة أسيوط، إن الفرع يعاني إهمالًا شديدًا في النشاط الثقافي والإبداعي بالمحافظة، حيث لا يوجد مسابقات ثقافية للطلائع أوالشباب، وحينما يتم إجراؤها، فلا يتم الإعلان عنها.
وأضافت أن المسابقات الإبداعية لهيئة قصور الثقافة التي تتم بالتعاون مع جمعية أحمد بهاء الدين لم يتم توزيعها على قصور الثقافة حتي الآن، بالرغم من إعلانها منذ 4 أشهر.
وأشارت إلى أن نتيجة عدم الإعلان عن المسابقات تحرم كثيرًا من المواهب من فرصة اختبار قدراتها والحصول على حقوقها من التكريم، خاصة في صعيد مصر الثري بالقدرات المتميزة والتي تحتاج للاكتشاف، منوهة إلى أن جوائز بعض المسابقات تصل إلى 60 ألف جنيه، وهو الأمر الذي يجعل كثير من المبدعين يندبون حظهم بسبب عدم مشاركتهم فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...