الجمعة، 2 سبتمبر 2011

عاجل :: اصابة السيد / زاهر موسى لمعي وزوجته جيهان شفيق لمعي بكسور وجروح متفرقة بجسميهما في حادث انهيار منزلهما المكون من طابقين بقرية "العزية" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط


أصيب فلاح وزوجته بكسور وجروح متفرقة بجسميهما في حادث انهيار منزلهما المكون من طابقين بقرية "العزية" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول كل من زاهر موسى لمعي (23 سنة – فلاح) وزوجته جيهان شفيق لمعي (20 سنة - ربة منزل) إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسم، في حادث انهيار منزلهما بقرية "العزية".
على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتبين أن المنزل مكون من طابقين مبني بالطوب الأحمر والأسمنت والجير، وأن المنزل ملك موسى لمعي (60 سنة – فلاح) والد المصاب الأول.
دلت التحريات الأولية أن سبب الانهيار يرجع إلى قدم بناء المنزل وتهالكه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...